زهرة الغار

تُعد زهرة الغار (بالإنجليزية: Laurel flower) من أجمل الزهور الصغيرة في العالم، ويعود موطنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والبحر الأبيض المتوسط، وتتميز ببتلاتها التي تمزج بين اللونين الأبيض والأحمر، ولها عدّة رموز أسطورية يونانيّة تجمع ما بين الجِد والطموح، وقد كانت هذه الزهرة تُمنح تقديراً للأبطال والشعراء والرياضيين المُتميّزين، ويُمكن أن تُعتبر زهرة الغار رمزاً للغدر.

زهرة التوليب

تُعد زهرة التوليب (بالإنجليزية: Tulip flower) من أجمل الزهور في العالم، وتُدعى أيضاً بزهرة الخزامى، وهي من الزهور التي تُتوّج فصل الربيع بألوانها المُتعددة وشكلها الذي يُشبه اللمبة المُلتوية أو المستقيمة، وتتواجد في هولندا، والشرق الأوسط.

زهرة شقائق النعمان

تُعد زهرة شقائق النعمان (بالإنجليزية: Anemone) من أجمل الزهور في العالم، وهي من النباتات المُعمّرة التي يتراوح حجمها ما بين 0.15 متر إلى 1.22 متر، وتعيش في تربة رطبة وبيئة مشمسة بشكل كُلي أو جُزئي في الأماكن المُعتدلة، وتتميز بألوانها المُختلفة ما بين اللون الأصفر، والأخضر، والأحمر، والأبيض، والأرجواني، والوردي، والبرتقالي، والعاجي.

زهرة عصفور الجنّة الملكي

تُعدُّ زهرة عصفور الجنّة الملكي (بالإنجليزية: paradise flower) من أجمل الزهور وأغربها، وتُعرف أيضاً باسم الزهور الرافعة، وموطنها الأصلي هو جنوب أفريقيا، وتتميز بشكلها الذي يُشبه أجنحة الطيور المُلونة وأوراقها السميكة، وتمتلك ثلاث بتلات باللون البُرتقالي ويتوسطها اللون الأحمر.

زهرة العائق

تُعد زهورُ العائق (بالإنجليزية: Larkspur) من أجمل الأزهار في العالم، وتتواجد بعدّة تدرّجات سماوية مثل اللون الأبيض والأزرق، وتُستخدم هذه الزهرة في الاحتفالات لا سيما في مراسم النجاح.

زهرة الهيدرانجيا

تُعد زهرةُ الهيدرانجيا (بالإنجليزية: Hydrangea) من أجمل الزهور في العالم، وتتميز بألوانها المُتعددة مثل الأبيض والوردي والأزرق والأرجواني، ولزهرة الهيدرانجيا دلالة للجديّة والاجتهاد، وقد يعتبرها البعض رمزاً للغرور.