إذا كان درجة الحرارة (السلسيوس) = [ درجة الحرارة (فهرنهايت) – 32 ] ÷ 1,8 فكم تساوي درجة الحرارة عند ارتفاع 33000 قدم بالدرجة السيليزية؟؟

درجة الحرارة المئوية أو السِّلْسِية أو سِلِسْيُوس (بالإنجليزية: Celsius)‏ هي وحدة قياس لدرجات الحرارة ويرمز لها بالرمز °م أو °C مقياس مئوي، والدرجة الواحدة بقياس سلسيوس هي واحد على مئة من الفرق بين درجة غليان الماء ودرجة تجمده تحت قياس الضغط القياسي. كانت تعرف بأسماء أخرى مثل سِنتِجراد (centigrade)، وذلك قبل أن يتم تغيير الاسم بصفة رسمية إلى سيلسيوس، سنة 1948.

 

سميت هذه الوحدة نسبة إلى العالم الفلكي السويدي أندرس سليوس، والذي اقترح في الأصل أن تكون درجة الصفر مطابقة لدرجة تجمد الماء وان تكون درجة غليانه مقابلة للمائة، ولكن ذلك تم تعديله سنة 1747.

المصدر ويكيبيديا

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال (إذا كان درجة الحرارة (السلسيوس) = [ درجة الحرارة (فهرنهايت) – 32 ] ÷ 1,8 فكم تساوي درجة الحرارة عند ارتفاع 33000 قدم بالدرجة السيليزية؟؟) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا (افضل اجابة )

ابحث بهذه الطريقه (إذا كان درجة الحرارة (السلسيوس) = [ درجة الحرارة (فهرنهايت) – 32 ] ÷ 1,8 فكم تساوي درجة الحرارة عند ارتفاع 33000 قدم بالدرجة السيليزية؟؟ افضل اجابة )

إذا كان درجة الحرارة (السلسيوس) = [ درجة الحرارة (فهرنهايت) – 32 ] ÷ 1,8 فكم تساوي درجة الحرارة عند ارتفاع 33000 قدم بالدرجة السيليزية؟؟

الإجابة هي : 46,4

AllEscort