افضل ورشة سمكرة في الرياض 2021 يبحث عنها العديد من الناس الذين يمتلكون سيارات، حيث أن هذه الورش تقوم بإصلاح السيارات وتحميها من حدوث أي خدش أو صدمة من أي حادث يحدث للسيارة عن طريق العمل على علاج هذه الخدوش والقيام بطلائها بلون السيارة، لذا سنعرض أفضل ورش السمكرة من خلال هذا المقال.

افضل ورشة سمكرة في الرياض 2021

تعتبر هذه الحرفة مهمة جدًا ونقوم بالاحتياج لها دائمًا وهي ليست سهلة، حيث أنها تقوم بالحاجة إلى خبرات ومهارات كبيرة، بسبب قيام العامل في السمكرة بالعمل بيديه لكي يصلح السيارة ويخفي عيوبها التي تظهر عليها نتيجة تعرضها لأي حادث أو صدمة، لذا يجب الاهتمام بوجود مهارة، حيث من الممكن أن تكون السيارات فخمة وتكلف الملايين وعندما تتعرض لحادث يجب عمل سمكرة جيدة لها لكي تعود إلى طبيعتها مع دفع الكثير من الأموال لكي يتم إخفاء عيوب السيارة لكي يتم إصلاحها، وسوف نعرض لكم أدناه أهم ورش السمكرة في الرياض:-

مركز المحرك الأفضل لسمكرة ودهان السيارات

يقوم مركز المحرك الأفضل لعمل صيانة للسيارات في مراكز متخصصة في أعمال السمكرة وطلاء أي نوع من السيارات سواء كان نوعها ألماني أو أوروبي أو أمريكي أو ياباني أو كوري وغيرها من الأنواع الكثيرة، حيث أن تلك الخدمات لمهارات فائقة، فإنها تحتوي على عمال من الفليبين لديهم التخصص في المجال ويقومون باستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة، وتقوم بعمل الآتي:

  • العمل على سمكرة السيارات بجميع أنواعها.
  • العمل على طلاء السيارات بجودة وامتياز، حيث تقوم باستخدام أفضل وأجود الأنواع في البوية وهي الأمريكية والأوروبية ولها ضمان خمس سنوات، ولديها أفران للقيام برش السيارة ورش الأجزاء بالكامل أو جزء منها بأحدث الطرق.
  • والعمل على طلاء أي خدش أو كدمة يحدث للسيارة.

للتواصل مع مركز المحرك الأفضل من خلال الجوال عن الاتصال على رقم 0539999607

عنوان الورشة: الصناعية القديمة، الرياض 12872، المملكة العربية السعودية

مركز الشيخ لسمكرة السيارات في الرياض

يعتبر مركز الشيخ من الورش المهمة في الرياض حيث أنه يقدم مجموعة من أفضل الخدمات وهي كالتالي:-

  • يعمل على تقديم الخدمات المبتكرة الحديثة في أعمال السمكرة والدهان لجميع أنواع السيارات سواء كانت قديمة أو حديثة، حيث لديها العديد من الفنيين على أعلى مستويات في الخبرة واستخدام الأجهزة الحديثة لعمل الدهان والسمكرة.
  • ويوجد أيضًا فريق عمل من الفلبين، وبعض الجنسيات الأخرى التي تتخصص في هذه الأعمال جيدًا حيث يتمكنون من عمل سمكرة للصدمة التي تتعرض لها السيارة دون أن تقوم بدهان لو كان الأمر لازمًا.
  • وأيضًا يعمل المركز على توفير الخدمات الكهربائية وأعمال الميكانيكا والعمل على إنجاز وإصلاح السيارات في أسرع وقت مع وجود دقة وجودة مع السعر الذي يناسب الأشخاص، وتوفير جميع قطع الغيار التي تلزم لكي يتم عمل سمكرة للسيارة.
  • كما يوفر أيضًا الهيكل الخارجي للسيارات سواء كانت من النوع القديم أو الحديث والباب والصدامات في الأمام والخلف وجميع إكسسوار السيارة الجديدة والمستعملة.

ويمكن التواصل مع مركز الشيخ للسمكرة من خلال الاتصال على رقم 0557367766

عنوان المركز: الرياض صناعية الدائري مخرج 18 بجوار الفرع الرئيسي.

مؤسسة النيباد لصيانة السيارات في الرياض

تعتبر من ورش السمكرة المشهورة في الرياض، حيث أن لديها عمال ماهرين ومدربين جيدًا ويتخصصون في عمليات إصلاح وسمكرة جميع أنواع السيارات على الطراز الحديث، كما يوجد لديها جميع قطع الغيار التي تلزم السيارات سواء كانت جديدة أو مستعملة، وتقوم بتقديم الخدمات الكهربائية على مستوى عال من الخبرة وعمل ميكانيكا للسيارات بأعلى جودة، كما تعمل على توفير دهانات السيارات من الأنواع الجيدة والفخمة، حيث يعمل المتخصصين بدهان السيارات والعمل على إخفاء جميع عيوبها لكي تعود أفضل من وضعها.

وتوجد مؤسسة النيباد لصيانة السيارات الصناعية القديمة، الرياض 12872 8858

رقم الهاتف: 056 577 7276

 ورشة دريم كار السمكرة السيارات بالرياض

تعتبر من أحسن الورش للسمكرة في الرياض ومشهورة كثيرًا في هذا المجال، وهذا الذي جعلها في ثاني مرتبة في السعودية من الخبرة في صيانة السيارات وسمكرتها ودهانها، ويوجد لدى فريق عملها الخبرات والعالمية التي تكفي لعمل مثل هذا النوع من الأعمال، التي تتخصص في أعمال السمكرة والدهان، كما أن أسعارها تناسب الأشخاص لأنها غير باهظة، مع وجود متخصصون في المجال ويمتلكون خبرات كبيرة، وبذل الكثير من الجهد لكي يقومون بإرضاء عملائهم.

وتقع الورشة في 8430 الخليفة الأمين، الصناعية القديمة، الرياض 12871، ويمكن التواصل معها على رقم 4470888.

المركز السعودي الأمريكي لإصلاح السيارات بمدينة الرياض

يعمل المركز السعودي الأمريكي على تقديم أفضل خدمة لصيانة وإصلاح السيارات بخبرة عالية، كما يستطيع أن يغير من ملامح السيارة ويحولها من سيارة ليست صالحة لكي تستخدم إلى سيارة جديدة تمامًا بالغة في الروعة، وبأسعار قليلة مع الالتزام بالدقة والكفاءة التي لا يمكن مقارنتها، ولديها متخصصين في عمل السمكرة والكهرباء والميكانيكا، ويقوم بتوفير جميع أنواع قطع الغيار التي تستخدم للسيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة.

ويقع المركز السعودي في الصناعية القديمة، حي منفوحة، الرياض، وللتواصل مع المركز من خلال رقم 0114483228.

ورشة الوفاء لصيانة السيارات بالرياض

تعتبر ورشة الوفاء من الورش التي تمتلك شعبية عالية في الرياض، واسمها مرتبط به المصداقية والأمان والجودة، يقوم الجميع بالذهاب إليها حيث يقومون بمعرفتها لتميزها في مجال السمكرة والدهان بخبرة مع وجود جودة عالية، كما تمتلك قطع غيار كثيرة ومتنوعة وعمال مدربين على الإصلاح وقيامهم بجميع أعمال السمكرة لجميع أنواع السيارات سواء كانت قديمة أو جديدة.

وتوجد ورشة الوفاء لصيانة السيارات في الرياض_طريق الخرج القديم، كما يمكن التواصل معهم من خلال رقم 4488191 أو 446448.

مراحل عمل سمكرة السيارات

تتم عملية سمكرة السيارات في عدة مراحل وتتمثل خطوات السمكرة للسيارات كالآتي:

  • القيام بتجريد السيارة من جميع محتوياتها من إكسسوار ومقابض الباب والفوانيس وأي جزء خارجي.
  • القيام بفك كل المفارش التي تخص الأبواب ليتم علاج الصدمة والخبطة التي تصيب السيارة.
  • يتم فك الباب في الخلف للقيام بعلاج مشكلة البارومة عن طريق إضافة قطعة من الصاج عن طريق الدهن بالبرايمر لكي لا يضر بالدهان الأساسي.
  • العمل على لحم الكابوت عن طريق رش السيارة بلون طبيعي من خلال الشخص الذي يكون مختص بالبويا ويعمل على صنفرة السيارة ويرش جميع الأماكن التي حدث بها سمكرة.
  • ثم القيام بوضع السيارة في الفرن حتى يعمل على تجفيفها من المعجون والعمل على رشها في النهاية، ثم تجميع كل المعدات التي تم تفكيكها ورشها مرة أخرى لكي تصبح على أعلى مستوى من الجودة.

وفي النهاية نكون قد عرفنا أهم وافضل ورشة سمكرة في الرياض حيث ازداد في الفترة الأخيرة الحاجة إلى سمكرة السيارات وذلك لحمايتها من حدوث أي تلف من أجزاءها.