سوء التغذية أو الصَّغَل لغة السّغِل وهو السّيِءُ الغِذاء هو مصطلح يشير إلى الاستهلاك غير الكافي، أو الزائدِ أو غير المتوازنِ من المواد و المكونات الغذائية. والتي تسفر عن ظهور بعض من اضطرابات التغذية المختلفة، اعتماداً على أيٍّ من تلك المكونات الغذائية هو من يمثل عنصر الزيادة أو النقصان في الوجبات الغذائية التي “يعتاد ” عليها الفرد، فيصبح غذاؤه ضارا بصحته ولا يجعله سليما. أنه التعود على تناول طعام لا يحتوي على جميع المواد الغذائية الصحية. أي ليست وجبة أو إثنين خارجة عن الغذاء الصحي وإنما هو الاستمرارية عفي تناول غذاء غير صحي. وقد يكون الغذاء غاليا الثمن ولكنه رغم ذلك يكون غير صحي. الغذاء الصحي يتطلب معرفة بما هو صحي ومما يتكون، وما هو غير مجدي وغير صحي. يجب على كل أنسان أن يهتم بما يأكل ويقرأ عنه كثيرا، فتلك المعرفة تخدمه هو نفسه كما تخدم تغذية أبنائه وأعضاء عائلته.

المصدر:  ويكيبيديا

 

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال (اكتب موضوعا عن احدى العادات غير الصحية التي تنتشر بين شبابنا مبينا ضرورة الحفاظ على صحتنا) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

 

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا (أفضل اجابة)

ابحث بهذه الطريقه (اكتب موضوعا عن احدى العادات غير الصحية التي تنتشر بين شبابنا مبينا ضرورة الحفاظ على صحتنا افضل اجابة)

اكتب موضوعا عن احدى العادات غير الصحية التي تنتشر بين شبابنا مبينا ضرورة الحفاظ على صحتنا

الاجابة

تنتشر الكثير من العادات الغير صحية التي تؤثر على حياة الشباب الصحية ومنها تعاطي المخدرات التي لها تأثير سلبي على الصحة وكذلك تؤثر على الحياة الأسرية مما تزيد من المشاكل والفقر بسبب خسارة الأموال، كما أن المخدرات تقتل الدماغ كلياً وقد توصل إلى الوفاة، لذلك يجب على الشباب الابتعاد عن هذه العادة التي قد تودي بحياته ويتذكر عائلته وطموحاته التي يسعى لتحقيقها.

AllEscort