يزداد البحث عن طريقة التسجيل في كريم توصيل طلبات 1441 هي تعتبر خدمة كريم لتوصيل الطلبات من الخدمات الرائجة بين المواطنين والمقيمين، خاصًة في حالة توقف الدوام، إذ يبحث الكثيرين عن وسيلة للحصول على دخل إضافي، لذا وفرت شركة كريم للتوصيل ذات الشهرة العالمية، مجموعة من الخيارات للمساهمة في توسيع رقعتها بالشرق الأوسط، منها العمل في كريم توصيل الطلبات من خلال المركبة الخاصة، من خلال مجموعة من الخيارات البسيطة، ستتمكن من التسجيل في خدمة كريم توصيل الطلبات 1441، لنتعرف سويًا على كيفية التسجيل من الألف إلى الياء، ونستعرض مميزات خدمة كريم توصيل الطلبات للمواطنين والمقيمين.

طريقة التسجيل في كريم توصيل طلبات 1441

عملية التسجيل في كريم من العمليات التي تتطلب القيام بمجموعة من الخطوات، إذ يتم التسجيل في كريم ك
كابتن “، من خلال طريقتان، سنعرض لك طريقة التسجيل أون لاين، من ثم نستعرض طريقة التسجيل من خلال الذهاب للمقر الرسمي لوكيل كريم في منطقتك.

  • يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالخدمة ” موقع كريم الرسمي “.
  • يتم اختيار اللغة من خلال النزول إلى أسفل الصفحة، واختيار اللغة العربية بدلًا من الإنجليزية إن رغبت.
  • يتم الدخول على أيقونة ” انضم لفريق كباتن كريم “.
  • قم بإدخال البيانات الشخصية المطلوبة، والتأكد من كتابتها بالشكل الصحيح.
  • استمرار التسجيل على الموقع ككابتن، يتطلب منك تجهيز بطاقة الهوية الوطنية، أو تجهيز رخصة الإقامة داخل الدولة التي تعيش بها إن كنت وافد، كما يتطلب منك تجهيز الرخصة الخاصة بالقيادة، والاستمارة الخاصة بتأمين السيارة، فضلًا عن الاستمارة الرسمية للحساب البنكي، ومن الشروط الخاصة بالقبول في كريم أن تكون سيارة الخدمة ذات ملكية خاصة، مع تقديم ما يثبت ملكيتها.
  • قم بالاستمرار في عملية التسجيل حتى تتمكن من الحصول على الرد من قبل خدمة كريم.

أما الطريقة الثانية فهي تتمثل في تجهيز كافة الأوراق المطلوبة، والذهاب إلى الفرع الأقرب لوكيل كريم، من ثم تتم عملية تقديم الأوراق، بعدها يقوم الوكيل بإخطارك بقبول الانضمام، بشرط أن تكون السيارة المقدمة للخدمة صالحة للعمل في كريم، وهذا يكون من خلال عملية الفحص، تلك التي يقوم بها وكيل كريم للتأكد من أحقية الانضمام.

خدمة كريم توصيل الطلبات 1441

خدمات كريم للتوصيل هي إحدى الخدمات الرائعة لكل راغب في زيادة دخله الشهري، من خلال خدمة كريم في التوصيل تستطيع الاستفادة من سيارتك الخاصة لكسب المال، وذلك من خلال الاشتراك في الخدمة ك ” كابتن “، واليوم سوف نرشدك إلى كيفية التسجيل في خدمات كريم للتوصيل.

في نهاية المقال قد قدمنا لكم طريقة التسجيل في كريم توصيل طلبات وخدمة كريم توصيل الطلبات 1441، ونتمنى ان يكون قد حقق المقال الفائدة للجميع.