الجملة التي تحمل الفكرة الرئيسة في كل فقرة تسمى الجملة المفتاحية

الكلمات المفتاحية هي الكلمات التي يستخدمها الأكاديميون للكشف عن البنية الداخلية للورقة البحثية.

سواء في الأبحاث الأكاديمية أو في مواقع الانترنت الكلمات المفتاحية يجب ان تعبر بأفضل شكل عن المقال، ان تختصره، بالإضافة إلى ما هو موجود في العنوان (لا يجب استخدام نفس العبارة في العنوان والكلمات المفتاحية معاً). الكلمات المفتاحية الصحيحة قد تزيد من فرصة العثور على المقال أو البحث ومن فرص وصوله لعدد أكبر ممن ينبغي ان يصل لهم. تكمن أهمية الكلمات المفتاحية وخلاصة البحث وعنوانه بصورة أساسية في جذب هؤلاء الكتاب شديدي التخصص وشديدي التأثير في مجالاتهم والذين يتخصصون بقراءة ما يحمل الخصائص المناسبة لكنهم لا يقرؤون ولا يمكن ان يقرؤوا كل شئ ويذكر أن الكلمات المفتاحية انحسرت أهميتها مؤخراً بعد الثورة في محركات البحث التي تشمل ببحثها التلقائي كل ما في المواقع من نصوص بالإضافة إلى تحقيق الربط المعنوي والسياقي بين العبارات.

 

أيضاً عندما يبحث شخص ما بمحركات البحث، فهو يكتب كلمة أو أكثر تصف ما يبحث عنه: مثلاً ’زهور هولندية’ أو ’رحلات رخيصة لليونان’ هذه الكلمات أو العبارات تعرف أيضاً بالكلمات المفتاحية.

المصدر:  ويكيبيديا

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال ( الجملة التي تحمل الفكرة الرئيسة في كل فقرة تسمى الجملة المفتاحية    ) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا (الجملة التي تحمل الفكرة الرئيسة في كل فقرة تسمى الجملة المفتاحية أفضل اجابة)

 

ابحث بهذه الطريقه (    أفضل أجابة)

هل الجملة التي تحمل الفكرة الرئيسة في كل فقرة تسمى الجملة المفتاحية

الجواب  هو :
صح

AllEscort