المخالفات المرورية في تركيا 2021

المخالفات المرورية في تركيا لعام 2021- والتي كشفت عنها وزارة المالية والخزانة التركية عن قيمة المخالفات المرورية في تركيا، صدرت بزيادة بنسبة 9.11%، وستدخل حيز التنفيذ منذ بداية العام 2021.

وعليه فإن أدنى قيمة للمخالفة المرورية، لعام 2021، بلغت 144 ليرة تركية تُفرض في حال عدم استخدام حزام الأمان.

قد تحب مشاهدة مبادئ النظرية النسبية

معرفة المخالفات المرورية برقم اللوحة في تركيا

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة في تركيا، وللاستفسار عن المخالفات المرورية المترتبة على اسمكم ورقم لوحة السيارة التي تملكونها في تركيا، كل ما عليكم فعله هو الضغط على رابط معرفة المخالفات المرورية وتسجيل الدخول إلى برنامج إي دولات بإدخال رقم الكملك TC وشيفرة إي دولات ومن ثم البحث عن adıma tescilli araç sorgulama.

استعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة

يمكن للسائقين وأصحاب السيارات الراغبين في معرفة إجمالي قيمة المخالفات المرورية المراد دفعها للتصالح عليها الاستعلام من خلال الموقع الرسمي الذي خصصته الإدارة العامة للمرور والتابع لوزارة الداخلية

دفع مخالفات المرور في تركيا 2020

تسجيل الدخول إلى بوابة الحكومة التركية الالكترونية. الكشف عن مخالفات المرور سواء للدراجة النارية أو السيارة أو أي مركبة. عند ظهور قيمة المخالفات، سيظهر لكم زر دفع المخالفة، وكل ما عليكم فعله هو الضغط على زر دفع المخالفات المرورية في تركيا ليتم تحويلكم لمكان دفع المخالفة

لائحة مخالفات المرور

  • في ترك المركبة مفتوحة وبدأ تشغيلها بعد تركها.
  • القيادة في أماكن حظر القيادة بها.
  • إذا كان تأمين السيارة غير سليم.
  • الوقوف في أماكن حظر الوقوف بها.
  • عدم إعطاء أولوية المرور للمشاه في حالة مرورهم بالأماكن المخصصة لهم.

دفع الغرامات المرورية

بعد تسجيل تفاصيل المخالفة في أجهزة الشرطة، يتم تحديثها مباشرة. وفي حال عدم التناسب بين ما يسجل على ورقة المخالفة والمعطيات الواردة في حواسيب الشرطة فيتم تحديد المبلغ وآخر موعد لدفع الغرامة  وفقا لما يرد سجلات الشرطة.

في حال فقدان ورقة المخالفة المحررة أو وجود صعوبة في عملية الدفع، الرجاء الاتصال بسلطة التطبيق والجباية على الرقم 35592* أو 2055000-073.

قوانين المرور في تركيا

قيمة المخالفة إذا كان الطريق طريق ذات اتجاهين منفصلين خارج المدينة, وحد السرعة المسموح بها 110 كم : مخالفة السرعة غير المصرح بها من 121 إلى 143 كم في الساعة: غرامتها 335 ليرة تركية. السير بسرعة من 143 إلى 165 كم في الساعة: غرامتها 988 ليرة تركية. مخالفة السير بسرعة من 165 كم وما فوق: غرامتها 4,002 ليرة تركية.

معرفة مخالفة السيارة عن طريق رقم السيارة

  • الاستعلام عن مركبة برقم اللوحة قطر ، يمكنك أن تتعرف على طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية قطر و التعرف حول مخالفات المرور قطر ، بالإضافة إلى طرق تسديد المخالفات جدول المخالفات المرورية في قطر .
  • حيث يسعى الكثير من الأشخاص حول معرفة استعلام المخالفات المرورية برقم اللوحة قطر و الـ استعلام عن مخالفات مرورية قطر ، لذا كل ما عليك أن تتابع كافة السطور القادمة للمزيد من المعلومات المختلفة الأخرى.

مدة دفع المخالفات المرورية

دفع غرامة على مخالفات السير. هذه الخدمة تتيح دفع غرامة فرضت بسبب ارتكاب مخالفات سير.

يمكنك قراءة ايضا رابط معرفة المخالفات المرورية في تركيا 2021 من اي دولات

AllEscort