الحرية هي إمكانية الفرد دون أي جبر أو شرط أو ضغط خارجي على اتخاذ قرار أو تحديد خيار من عدة إمكانيات موجودة. مفهوم الحرية يعين بشكل عام شرط الحكم الذاتي في معالجة موضوع ما. والحرية هي التحرر من القيود التي تكبل طاقات الإنسان وإنتاجه سواء كانت قيودا مادية أو قيودا معنوية، فهي تشمل التخلص من العبودية لشخص أو جماعة أو للذات، والتخلص من الضغوط المفروضة على شخص ما لتنفيذ غرض ما.

المصدر:ويكيبيديا

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال(حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين الخامس ابتدائي) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا (افضل اجابة)

ابحث بهذه الطريقه(حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين الخامس ابتدائي افضل اجابة)

حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين الخامس ابتدائي

الاجابة

تعد الحرية أجمل ما في الوجود، وهي من أبرز وأهم الأمور والأساسيات في حياة الأفراد، اذ من غير الممكن عيش الانسان واستكمال حياته بدون احساسه وشعوره بالحرية في كافة الأمور التي تتمثل باتخاذ قراراته التي ترتبط بحياته الشخصية وبدون أيضا امتلاكه لحرية التعبير عن آرائه، فمن هنا يسعي الأفراد بشكل حثيث لتوفير الحرية لأنفسهم في مختلف الوسائل والطرق لكي يستطيعون الشعور بأمنهم واستقرارهم علي حد سواء.

 

كما وتعد الحرية هي حقا واجبا علي كل فرد ان كان صغيرا م كبيرا أو حتي شيخا عجوزا، فهي ليست في تاريخ الانسان، ونشير بأن الحرية لا تقتصر علي التصرفات فقط بل أنها تتعدي ذلك فمن الممكن أن تكون بالكتابة أو بالأكل والملبس والكثير من الأمور المتعددة والمختلفة، وبكنه يتوجب علي الفرد ما دام بطلب الحرية استخدامها وان لا تكون بالأذية.

AllEscort