حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز بكورونا هو أكثر ما يبحث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إشاعة خبر وفاة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بسبب إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19)، إليكم في هذا المقال تفاصيل القصة الكاملة لحقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز.

وفاة ياسمين عبد العزيز

نفى الدكتور عبد العزيز الردادي إشاعة وفاة الممثلة ياسمين عبد العزيز، وهو القائم بإدارة الأعمال الثقافية في السفارة السعودية، وقال إن هذا الكلام خالي تماماً من الصحة.

مرض ياسمين عبد العزيز

بتأثر بالغ وحزن شديد تلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز كثير من الاتصالات من الأهل والأصدقاء للاطمئنان عليها أثر انتشار شائعة عن وفاتها بفيروس كورونا المستجد في جميع أن أنحاء العالم.

حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز بكورونا

نفي كثير من الأصدقاء المقربين للممثلة ياسمين عبد العزيز خبر موتها، وبذلك تكون الحقيقة قد ظهرت للجميع بخصوص وفاة ياسمين عبد العزيز بكورونا، مؤكدين أن أصحاب تلك الإشاعة المزعجة قد يرغب في حدوث فزغ لكل مُحبينها. القبض على صاحب الحساب

والآن يتم البحث من قبل مباحث الانترنت عن صاحب الحساب الذي أدعى أنها الصفحة الرسمية لياسمين عبد العزيز مما نشر الفزع والخوف بأنها توفيت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا.

وفي نفس الوقت كان قد حظي هذا الحساب المزيف على كثير من المتابعين ونشر هذه التغريدة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مدير أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز قد طلب من إدارة تويتر حذف الحساب، وبالفعل لم يعد موجوداً.

وبهذا نكون قد تعرفنا على قصة وفاة ياسمين عبد العزيز بكورونا بعدما دشن كثير من الأفراد المحبين لياسمين عبد العزيز تغريدات عزاء، وتم استبدال الصورة الشخصية للحسابات إلى صورة حداد.