تحتوي الرياض على مجموعة من أفضل المراكز الرياضية سواء المتخصصة في التخسيس وشد الجسم وكمال الأجسام، أو المتخصصة في خدمات المساج والساونا، أو كلاهما .

دليل أفضل المراكز الرياضية في الرياض
1- ملتقى الاسترخاء
ملتقى الاسترخاء الرياضي هو مركز يقدم أفضل الخدمات، مثل المساج الرياضي والمساج الملكي والحمام المغربي وخدمة العناية بالجسم، وهو مفتوح من الواحدة مساءا إلى الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع المدينة المنورة – حي السويدي، رقم الهاتف : 0591200109 .

2- مركز أبل الرياضي
مركز أبل الرياضي هو مركز متخصص في اللياقة البدنية وكمال الأجسام، ويوجد به جميع أنواع الأجهزة التي يحتاجها الرياضي، كما يحتوي على شاشات عرض ومشروبات باردة وساخنة، ويعمل من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع الدائري الشرقي – حي الربوة، رقم الهاتف : 4966600 .

3- مركز واحة اللياقة الرياضي
مركز واحة الرياضي يتكون من قسمين : قسم للكبار وقسم للأطفال، ويوفر  قسم الكبار نشاطات بناء الأجسام، وأجهزة تمارين اللياقة، وحصص الإيروبيك، ومسبح، وكاراتيه، وملعب كرة قدم، أما قسم الصغار فيوفر : لياقة، كاراتيه، مسبح، ملعب كرة قدم، ويعمل يعمل المركز من الساعة الثانية عشر مساءا حتى الثانية عشر صباحا .

العنوان : 392 – شارع الإمام الشافعي – حي المنار، رقم الهاتف : 4103630 .

4- مركز لياقة الحياة الرياضي
مركز لياقة الحياة الرياضي هو مركز رياضي متميز يقدم أحدث الأجهزة الرياضية والملاعب الرياضية، وغيرها من الخدمات الترفيهية مثل الساونا، والجاكوزي، وغيرها، وهو مفتوح من الساعة السادسة صباحا حتى الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع صلاح الدين الأيوبي – حي الضباط، رقم الهاتف : 2061133 .

5- مركز قوة اللياقة
مركز قوة اللياقة هو مركز متخصص في تقديم العديد من الأنشطة الرياضية مثل بناء الأجسام، واللياقة البدنية، وتخفيض الوزن أو زيادته، والكاراتيه، والتايكوندو، والكونغ فو، ويقدم خدمات ترفيهية مثل : الحمام المغربي، والمساج، والجاكوزي، والسونا، وحمام البخار، ويعمل المركز من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع خالد بن الوليد – حي الحمراء، رقم الهاتف : 2484977 .

6- مركز فنون المساج الرياضي
مركز فنون المساج الرياضي هو مركز يضم مجموعة من أفضل المتخصصون في المساج، والحمام المغربي، وصنفرة الجسم بالكامل، ومساج معالجة الآلام وإجهاد العضلات، وغيرها، ويعمل المركز من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع الشيخ إسحاق بن عبد الرحمن – حي الزهرة، رقم الهاتف : 0580003445 .

7- مركز عناية البدن
مركز عناية البدن هو مركز متخصص يقدم مجموعة من الخدمات الرياضية مثل : خدمات التدليك والبشرة كالمساج، والحمام المغربي، والساونا، والجاكوزي، وحمام البخار، ويعمل المركز من الساعة الثانية عشر والنصف مساءا حتى الساعة الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع المغيرة بن شعبة – حي الملك فهد، رقم الهاتف : 4500025    .

8- مركز زمن اللياقة الرياضي
مركز زمن اللياقة هو عبارة عن صالة رياضية متخصصة تضم مجموعة من أفضل المدربين، وتحتوي الصالة على مسبح رياضي، وتوفر إمكانية الاشتراك الشهري  أو السنوي، ويعمل هذا المركز من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع سدير – حي شبرا، رقم الهاتف : 4273535 .

9- مركز روعة الراحة الرياضي
يقدم مركز روعة الراحة الرياضي مختلف أنواع المساج مثل : المساج السويدي الخفيف، مساج العلاج بالعطر، مساج الحجر، مساج رفكسلوجي، مساج بيلفر، والحمام المغربي، والغسول المغربي الطبيعي، والحمام المغربي بالأعشاب الطبيعية وغيرهم، ويعمل المركز من الثانية عشر مساءا إلى الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع الدائري الغربي – حي ظهرة نمار، رقم الهاتف : 0552291516 .

10- مركز بيت الفاخم
مركز بيت الفاخم هو مركز متخصص في العناية بالجسم سواء عن طريق المساج والحمام المغربي، أو حمام الأعشاب، والطين المغربي، وزيت الزيتون، وصنفرة الجسم، وتنظيف الأظافر، وتجهيز العرسان، ويعمل المركز من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع الأمير بندر بن عبد العزيز – حي الملك فيصل، رقم الهاتف : 0566771077 .

11- مركز الفارس الرياضي
مركز الفارس الرياضى هو مركز متخصص في تقديم خدمات : كمال الأجسام، اللياقة، التخسيس، شد الجسم، الساونا، البخار، والعلاج الطبيعى على يد مجموعة من أفضل المتخصصين، ويعمل المركز من الساعة الثانية عشر والنصف صباحا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءا .

العنوان : شارع العروبة – حي السليمانية، رقم الهاتف : 4614859 .

12- مركز الطاقة الرياضي
مركز الطاقة الرياضي هو مركز رياضي وترفيهي يضم مجموعة من أمهر المدربين أصحاب خبرة عالية، ويحتوي المركز على مجموعة من الصالات الواسعة وأجهزة التخسيس والحديد والأثقال، ويعمل هذا المركز من الساعة التاسعة صباحا حتى حتى الساعة الثانية عشر مساءا، ومن الساعة الرابعة مساءا حتى الساعة الثانية عشر صباحا .

العنوان : شارع الأمير بندر بن عبد العزيز – حي الخليج، رقم الهاتف : 2281661

AllEscort