هناك عدد من أهم الشركات التي تقدم حلول وخدمات برمجية، وتقوم بتصميم المواقع، بجانب التطبيقات وبرمجيات سطح المكتب، وغيرها من الخدمات ذات الصلة، وقد جمعنا مجموعة من أهم هذه الشركات في الرياض في هذا المجال .

دليل شركات التصميم وبرمجة المواقع في الرياض
1- مؤسسة الحقيقة الدولية لتقنية المعلومات
شركة الحقيقة الدولية لتقنية المعلومات هي شركة تقدم خدمات في مجال : تصميم المواقع الإلكترونية، أنظمة إدارة موارد المؤسسات، وحلول الشبكات، لكلا من القطاع الخاص والحكومي، وللمؤسسة خبرة واسعة في هذا المجال، ومعرفة واسعة في تكنولوجيا المعلومات، وقد قامت هذه المؤسسة بعقد العديد من الشراكات المحلية والدولية لنقل أحدث وسائل المعرفة، وأحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتقع الشركة في الرياض – طريق العليا العام .

2- الأجندة الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات
الأجندة الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات، هي شركة موثوقة تتخصص في تصميم : برامج مستشفيات، برامج مدارس، برامج مختبرات، برامج شركات تجارية، تطبيقات موبايل، وبرامج نقاط بيع، وتقع هذه الشركة في الرياض – العليا – طريق الملك فهد .

3- شركة المصممون والمطورون
شركة المصممون والمطورون هي شركة متخصصة في تصميم برامج وتطبيقات للهواتف الذكية، وهي تقدم مجالات عملها لكل الشركات والمؤسسات والمحلات التجارية، وكذلك المطاعم والمقاولات ومحلات السوبر ماركت، والمشاغل النسائية وصالونات التجميل، وإدارة العقارات ومكاتب العقار، وإدارة شئون الطلاب في المدارس الأهلية، والبرامج التي تقدمها الشركة تدعم نظام الباركود ونقاط البيع، وتقع الشركة في الرياض – الملز – شارع جرير .

4- آب ترينرز لتقنية المعلومات
شركة آب ترينرز لتقنية المعلومات، شركة متخصصة في مجال تقنية المعلومات وبرمجة التطبيقات للأندرويد والآيفون، وهي من أكثر الشركات الموثوقة في الرياض، وتقع في حي الملقى، وتضم الشركة فريق عمل ممتاز، يقدم كافة الخدمات بأعلى جودة وفي أقل وقت ممكن .

5- شركة دياموند فيجن للبرمجيات وحلول الويب
شركة دياموند فيجن للبرمجيات وحلول الويب من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال في الرياض، فالشركة متخصصة في التسويق الإلكتروني وبرمجة أنظمة إدارة الأعمال وحلول الويب، وتقدم خدماتها بأسعار معقولة وجودة عالية .

6- مجموعة الساتريه
مجموعة الساتريه هي مؤسسة وطنية، تقدم خدمات في مجال تصميم وإنشاء الأنظمة المالية والإدارية المتكاملة، لمختلف القطاعات التجارية والصناعية، وهي من أفضل الشركات الحديثة المتقدمة في مجال تقنية المعلومات، حيث تقوم بتقديم مجموعات متكاملة من الأنظمة والخدمات الاستشارية والتطبيقية، في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتعتمد الشركة في عملها على أحدث التقنيات وأفضل أساليب مخرجات الجودة العالمية، سواء في عمليات المحاسبة، أو شؤون لعاملين، أو التصنيع والإنتاج، والاستثمار العقاري وإدارة الأملاك، وغيرهم، وتقع الشركة في مركز الصالحية للحاسبات – طريق الملك فهد وسط الرياض.

7- شركة ” VIP ” ويب ديزاينر
تأسست VIP للحلول البرمجية لتطوير صناعة البرمجيات، وتهدف الشركة لتقديم حلول متكاملة لعملائها، في مختلف مجالات البرمجيات، وتقوم الشركة بتصميم وبرمجة المواقع، وتقدم خدمات الإنترنت سواء في المملكة أو في جميع أنحاء العالم، وتقوم الشركة بتصميم مواقع الإنترنت، وتطبيقات الويب، ومواقع الفلاش بدقة عالية وأسعار منافسة، وتعد شركة VIP من أفضل شركات تصميم المواقع في الرياض .

8- شركة تفعيل للبرمجيات
شركة تفعيل للبرمجيات هي شركة تعمل على إيجاد الحلول لعملائها في مجال تقنية المعلومات، وتقوم الشركة بتقديم خدمات متميزة مصممة خصيصا للمنشآت المختلفة، وتعتمد الشركة في التصميم على حجم المنشأة ونشاطها وحاجاتها، ثم تقوم بدراسة طبيعة عمل المنشأة وعملياتها الحالية، وفي ضوء ذلك تستطيع تقديم التطبيقات الملائمة التي تساعد على رفع كفاءة هذه المنشآت، وتتسم خدمات تفعيل بأنها ذات كفاءة عالية وأسعار مناسبة للجميع، وتقع هذه الشركة في الرياض – طريق أبو بكر الصديق مخرج 6 .

9- ويب ميكانو
ويب ميكانو عبارة عن منصة إلكترونية حديثة تعرض تقنية مختلفة في مجال إنشاء المواقع الإلكترونية الديناميكية، وذلك في بضع دقائق فقط، وهي تقدم باقات متكاملة من الأدوات بداية من اسم النطاق، وخدمات الاستضافة، إلى التصميم الاحترافي والتطوير، وتمكن العملاء بسهولة من استخدام قوالب الوورد بريس المتطورة، وتتيح المنصة للمستخدمين خصائص تحرير متكاملة، بالإضافة إلى أدوات التسويق المختلفة، بجانب خدمات الدعم الفني الاحترافي باللغة العربية والإنجليزية .

10- شركة الجيل الثالث لاستضافة وتصميم المواقع
تعد شركة الجيل الثالث لاستضافة وتصميم المواقع، من أفضل شركات المملكة المتخصصة في خدمات استضافه وبرمجة وتصميم مواقع الإنترنت بشكل احترافي، سواء من حيث التصميم نفسه أو من حيث قوة البرمجة وقدرة السيرفرات، حيث تعتمد الشركة على أحدث وأفضل وسائل العلم والتكنولوجيا، ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال، لذا فهي من أفضل الشركات البرمجة في الرياض .

AllEscort