فنانة سعودية شابة، إستطاعت بفضل موهبتها التمثيلية أن تصل لأدوار البطولة بالأعمال الفنية بهوليود، وصل بعض الفنانون من عالمنا العربي  لهوليود ولكن لم ينل الكثيرون منهم الحظ والشهرة اللذان حظيت بهما دينا شهابي على الرغم من صغر سنها، ولكن موهبتها وحضورها الطاغي هما أهم العوامل التي ساعدت في أن تنال هذا القدر من النجاح والشهرة.

من هى دينا شهابي
دينا شهابي هى فتاة سعودية شابة في مقتبل العمر، ولدت بالرياض، ولكنها إنتقلت مع عائلتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتلقت تعليمها بمراحله المختلفة بدبي، حيث إلتحقت بمدرسة مواكب الإماراتية وبعدها إنتقلت لمدرسة الإمارات الدولية، وأخيراً إنضمت لأكاديمية دبي الأمريكية ،وفي عام 2007 إنتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهى في سن الثامنة عشر من أجل تحقيق حلم الشهرة والتمثيل.

كما أن والدها هو السيد علي الشهابي مؤسس شركة العربية للبحوث السياسية والاجتماعية بواشنطن، وهى شركة معنية بدراسة أحوال المواطنين العرب بالخارج.

هوليود وحلم التمثيل
منذ الطفولة وهى تحلم بالعمل كممثلة فمارست العديد من الأنشطة التي ساعدتها على إصقال موهبتها بدبي، وعندما سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية التحقت لتدرس التمثيل بمدرسة جوليارد واحدة من أهم وأعرق مدارس التمثيل بنيويورك، كما درست التمثيل بأحد البرامج الخاصة ب جامعة نيويورك، وظلت تطارد حلمها حتى حصلت على عدة أدوار مكنتها من الحصول على الدور الأهم خلال مسيرتها الفنية، والذي ستلعب فيه دور البطولة لأول مرة، ومن أبرز الأعمال التي إشتركت بها أميرة وسام، حساء الدخان، وقد إشتركت في بعض حلقات من ساتر داي نايت لايف.

دينا شهابي
وحالياً تعكف دينا على إتمام مشروعها الأهم جاك ريان بجانب النجم الأمريكي جون كراسينسكي، والعمل من إنتاج شركة أمازون، وتقوم دينا بدور زوجة أحد النشطاء السياسين التي تحاول بكل ما أوتيت من قوة أن تحمى ابنائها وعائلتها من الخطر الذي يداهمها جراء إنضمام زوجها لأحد الجماعات الإرهابية.

مستقبل دينا المهني
يبدو أن دينا الشهابي تهتم بنزعتها العرقية حتى خلال عملها السينمائي والمهني، فهى تأمل أن تشارك في الأعمال التي تناقش حقوق الأقليات، وكذلك حياة الأشخاص متعددي الثقافات والذين ينتمون لأصول تختلف عن المكان الذي يعيشون به ،متأثرة في هذه الأمنية بتجربتها الشخصية.

دينا الشهابي والسوشيال ميديا
تعد دينا الشهابي من نشطاء السوشيال ميديا، خاصة من خلال حسابها الشخصي على تويتر والذي تقوم من خلاله بمشاركة أخبارها وأعمالها الفنية مع جمهورها ومتابعيها، ولكنها لم تنس وطنها الأم فتقوم دائماً وبصفة مستمرة بمشاركة الأخبار التي تتعلق بالمملكة، والتي تؤكد على أنها متابع جيد لما يحدث في مسقط رأسها وقد كان آخر ما قامت بمشاركته فيما يخص المملكة أحد المواضيع الذي يتحدث عن تولي الأميرة ريما بنت بندر رئاسة هيئة الرياضة المجتمعية.

كما يبلغ عدد متابعينها على إنستاجرام حوالي 7.314 متابع، وتقوم دائماً بمشاركة آخر الصور الخاصة بأعمالها الفنية والأعمال التي تقوم بمتابعتها.

إن دينا شهابي هى نموذج للفتاة الطموحة والمثابرة، وبغض النظر عن حلمها وهوايتها فقد حلمت وإستطاعت بفضل سنوات من المجهود والكفاح والعمل من تحقيق حلمها الذي كانت تصبو إليه منذ نعومة أظافرها، فهذه دعوة لكل فتاة أن تتشبث بحلمها، أياً كان، وأن تبذل الجهد والوقت والعمل من أجل تحقيقه والوصول إليه، فما أبعد هوليود عن تلك الفتاة التي عاشت في أقصى الأرض، وفي مكان أبعد ما يكون عن هوليود بألالاف الكيلو مترات ولكنها وبفضل إيمانها بموهبتها إستطاعت الوصول في النهاية لما حلمت به منذ البداية.

AllEscort