ما هي رسوم العضوية الذهبية لنادي النصر السعودي، حيث تعتبر قائمة أعطاء الشرف الذهبيين من القوائم المهمة لنادي الناصر السعودي، وذلك من أجل دعم مسيرة النادي النصراوي خلال فترة لعبه في الأيام القادمة، بالأخص بعدما تم رصد بعض المخالفات على رئيسها السابق صفوان السويكت، هذا الأمر الذي جعل بعض النصراويين يبحثون عن رسوم العضوية الذهبية لنادي النصر.

رسوم العضوية الذهبية لنادي النصر

أعلن الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على تويتر أن رسوم العضوية الذهبية في نادي النصر السعودي بلغت 100 ألف ريال سعودي، فيما تبلغ قيمة العضوية العادية ألف ريال سعودي، وتم الإعلان عنها قبيل انعقاد الجمعية العمومية للنادي، ففي الساعات الأخيرة انضم قائمة النصر الذهبية كل من مسلي آل معمر المرشح الأبرز لرئاسة نادي النصر، والأمير خالد بن فهد والأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود، وطلال الرشيد، وعبدالله الرشيد، ومحمد العمران، ومشعل السفاعي، وسعدون المالكي، وفهد بن عبدالله السيف، ومحمد مهدي الزهراني، وسعد العجلان، وعبداللطيف الشثري، وسامي السويلم،كما جدد سعود آل سويلم الرئيس السابق للنادي عضويته، وقد دفع كل منهم 100 ألف ريال لتجديد العضوية الخاصة به.

وقد جاء هذا التكاتف من أعضاء رجال النصر بعدما أعلنت وزارة الرياضة يوم الأحد الماضي حل مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للمجلس بسبب استقالة بعض أعضائه، وقد تم فتح باب الترشح لرئاسة النادي وقد كان أبرز المرشحين هو مسلي آل معمر رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين السابق والمدعوم بقوة من أعضاء نادي النصر العالمي.

وقد أعرب نادي النصر السعودي عن سعادته بإنضمام الأعضاء الجدد إلى القائمة الذهبية مثمنين هذه المبادرة التي تدعم اتجاه العالمي، وتمنى أن يكون هذا هو الأفضل للعالمي فيما هو قادم، وقد قال اديب العمري بعد انضمامه للقائمة على حسابه الرسمي على تويتر: “وقفة مع نصرنا ودعمًا لصوت كبار داعميه الأوفياء لترشيح من يراه الداعم الاستثنائي، خير من يرأس نصرنا، قمت بتسديد اشتراك عضويته الذهبية، لنكون صفًّا واحدًا مع النصر، وللنصر بحول الله وقوته”.

وعبر فهد السيف عن انضمامه بكتابة تغريدة على تويتر يقول فيها :”تشرفت بسداد العضوية والانضمام إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر، كجزء من واجبي تجاه نادينا النصر العالمي.. كل التوفيق لنادينا ورجالاته بقيادة الداعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد وبقية الرجالات الأوفياء لإسعاد جمهور النصر الغالي.. للنصر رجال”.

اجراءات طلب العضوية الذهبية في نادي النصر

هناك العديد من الإجراءات التي يجب على المتقدمين لنيلها التعرف عليها، وذلك لأهميتها في إكتمال العضوية في نادي النصر السعودي، وهذه الإجراءات كالآتي:

  • تطابق الشروط الواردة في الفصل الثالث المتعلق بعضوية النادي في اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.
  • تقديم طلب العضوية شخصياً أو من خلال وكيل شرعي مخول صراحة إلى إدارة النادي خلال مواعيد العمل حسب النموذج المخصص لذلك.
  • يرفق مع الطلب إيصال السداد البنكي لقيمة المقابل المالي للعضوية المقررة في اللائحة الأساسية للأندية الرياضية حسب ما هو مقرر لكل الفئات، بشرط أن يكون السداد عن طريق طالب العضوية نفسه، ويتم السداد عبر البيانات البنكية لنادي النصر السعودي في البنك الأهلي التجاري وهو SA 751 00000 20111 253 000 109.

فيما يحقل لكل عضو في الجمعية العمومية المنطبقة عليه الشروط الترشح والحضور والتصويت إذا مضى على عضويته ثلاثة أشهر فأكثر من تاريخ قبوله كعضو في النادي حتى تاريخ عقد الجمعية العمومية، ويتكسب العضو صوتاً واحداً في الجمعية العمومية مقابل كل 1000 ريال يدفعها دعماً للنادي.

فيما يحق لكل شخص طبيعي راغب في الإنضمام لعضوية النادي عند فتح الترشح الحضور والتصويت والترشح إذا قام بسداد المقابل المالي للعضوية لأربعة سنوات قادمة ويعتبر عضواً اعتباراً من تاريخ السداد للمقابل المالي للعضوية.

هذه هي كافة المعلومات بخصوص رسوم العضوية الذهبية لنادي النصر السعودي، وقد تحديثنا عن تفاصيلها كاملة، كما بينا الإجراءات الخاصة بالحصول على طلب العضوية الذهبية للنادي وهي ضرورية من أجل الإنضمام للقائمة الذهبية.