سبب وفاة الإعلامي السعودي محمد الوعيل الذي رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مسيرة طويلة من العطاء في الإعلام السعودي والخليجي والعربي، والتي امتدت لفترة طويلة من الزمن، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بشكل مفصل عن الإعلامي السعودي الراحل.

من هو الإعلامي السعودي محمد الوعيل

محمد الوعيل، أحد رموز الصحافة والإعلام في المملكة العربية السعودية، عمل في مجال الصحافة والإعلام لما يقرب من 40 عاماً، قدم خلالها الكثير من الأعمال الصحفية الشهيرة والتي ظلت عالقة في وجدان الشعب السعودي والخليجي، بدأ عمله في الصحافة من خلال العمل في صحيفة الرياض، ثم تولى رئاسة تحرير صحيفة اليوم السعودية، لمدة 14 عاماً كاملة، حقق خلالها الكثير من النجاحات، ثم تولى رئاسة تحرير صحفية المسائية، كما تولى مراكز إدارية في صحيفة الجزيرة، وقد العديد من المؤلفات الهامة في المملكة العربية السعودية، وكان آخر كتاب “شهود هذا العصر” الذي تم نشره بداية 1442هـ.

خاض الراحل من خلال مشواره الطويل في عالم الصحافة والإعلام، عدد كبير من المعارك الفكرية والصحافية، وعرف أيضاً بقلمه المميز وآرائه الواضحة والمتوافقة مع رؤية المملكة.

سبب وفاة الإعلامي السعودي محمد الوعيل

أعلنت وسائل إعلام سعودية، عن وفاة الكاتب والإعلامي محمد الوعيل، صباح يوم الأحد 21 مارس 2021م الموافق 7شعبان 1442هـ عن عمر ناهز 74 عاما، وذلك بعد مسيرة طويلة من العطاء المهني، ولكن لم يتم الكشف عن سبب الوفاة حتى وقتنا الحالي، وسيتم تحديد مراسم الدفن في الساعات المقبلة من قبل عائلة الصحفي الراحل.

وأكد عضو هيئة التدريس في قسم الإعلام ومدير المحتوى في منصة الرياض مشعل الوعيل، عن وفاة والده الكاتب والإعلامي السعودي الشهير محمد الوعيل، وقدم الكثير من أقارب وزملاء الصحفي السعودي الراحل، التعازي لأسرة الراحل وأشادوا بما قدمه على مدار خمسة عقود في أورقة الصحافة السعودية.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال سبب وفاة الإعلامي السعودي محمد الوعيل، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الصحفي السعودي الراحل محمد الوعيل، والذي قدم عدد كبير من الإنجازات في عالم الصحافة السعودية.