موقع الأمازون يعتبر واحد من اهم المواقع التي تتيح عملية البيع والشراء بها، وقد انتشر كثيرا في الكثير من دول العالم، وواحدة من اهم تلك الدول التي انتشر بها موقع الامازون هي المملكة العربية السعودية.

الامازون في المملكة

اشتهر موقع الامازون كثيرا في المملكة  ولكن هناك بعض الناس التي تجد ان الامازون من الأشياء الصعبة للغاية، واليوم سنقدم واحد من اهم الخطوات التي يجب اتباعها حتى تتمكن من البيع والشراء داخل الموقع.

فالموقع داخل المملكة يسمح لك بالبيع والشراء في جميع دول العالم فهو يعد من اهم مواقع التجارة الالكترونية على مستوى العالم، حيث ان المنتجات تصل الى جميع دول العالم، حتى انها تعتبر موقع ويب له علاقة بكثير من الدول مثل، انجلترا، والصين، وفرنسا، وكندا، والمانيا، واليابان.

دخول موقع الامازون

اول خطوة يجب القيام بها هي الدخول الى موقع الامازون هي الدخول من الرابط الرسمي للموقع، حتى تتمكن من عملية البيع والشراء.

وعند دخولك الى موقع شركة امازون يمكنك ان تقوم بعملية الشراء لكل المنتجات التي تريدها، فيعتبر الامازون من المتاجر الكبيرة التي تتيح لك كل السلع وتسمح لك بشرائها، فيمكنك ان تجد داخل الموقع الكثير من الكتب وأيضا الهواتف الخلوية، وأيضا يوجد هناك الكثير من أنواع الكاميرات وأجهزة اللابتوب، كما يمكنك ان تجد أيضا داخل الموقع الكثير من الادوية وأيضا الملابس والساعات، وغيرها من الماركات العالمية والسلع المميزة التي يمكن شرائها من داخل الموقع دون الحاجة الى السفر الى أي بلد.

هل يوجد امازون في المملكة

هناك عدد كبير من الناس داخل المملكة  الذين يبحثون عن امازون بالعربية داخل المملكة، لذا يتجه الكثيرون الى امازون الأمريكي فهناك يجدون الكثير من العروض والاسعار المناسبة، ولكن شركة امازون قد تمكنت من الاستحواذ على موقع سوق كوم وهو أحد اهم المواقع التي تستهدف في الأساس الدول العربية، وبذلك يمكنك التسوق من هناك بكل اريحية.

كيفية الشراء من موقع امازون

ان عملية الشراء في أي موقع تحتاج الى اتباع عدد كبير من الخطوات الهامة تلك الخطوات التي تسمح لك بتأكيد الشراء داخل الموقع، واليوم سنحاول ان نبسط لك طريقة الشراء من موقع الامازون من داخل المملكة العربية السعودية.

1_ اول خطوة عليك التاكد منها حتى تتم عملية الشراء هي امتلاكك بطاقة تسوق عبر الانترنت، اي انه يكون بحوذتك فيزا كارد، او ماستر كارد، او حتى وجود بطاقة الدفع المسبق، كما انه يجب عليك ان تكون متاكد من ان الكارد الخاص بك يمكن من خلاله ان نقوم بعملية الشراء عبر الانترنت، ويمكن التاكد من ذلك عبر اتوجه الى البنك، وبتلك الطريقة تكون قد تاكدت من انك ستتمكن من الشراء عبر موقع امازون بكل سهوة.

2_ البريد الامريكي، ايضا يمكن ان تحتاج الى البريد الامريكي، فهناك يمكن ان تجد انه يوجد الكثير من المنتجات التي لا تقبل الشحن الا داخل الحدود الامريكية، ولكن هناك عدد كبير من المنتجات التي يمكن شحنها دوليا، اي الى اي دولة من دول العالم من غير اي مشكلة.

3_ ايضا يمكنك الاشتراك في احدى خدمات البريد الامريكي، وبتلك الطريقة فانه من الممكن ان يتم ارسال المنتج الذي قمت بشرائه عبر البريد الامريكي، وبعد ذلك يتم ارسال المنتج الى البريد الخاص بك بداخل المملكة ، كما ان البريد داخل المملكة يقدم لك خدمة تعرف باسم واصل، وهي خدمة تسمح لك بالتسجيل في البريد الامريكي.

طريقة الحصول على بريد الكتروني امريكي

يمكن ان تقوم بالتسجيل في البريد الأمريكي عبر الرابط الخاص بهم واتباع تلك الخطوات.

1_ عند الدخول في الرابط ستظهر لك صفحة، عليك ان تقوم بالضغط على كلمة سجل الان.

2_ بعد ان تقوم بالضغط، ستظهر لك صفحة يمكن منها ان نقوم بتسجيل الافراد.

3_ ثم عمل تسجيل جديد واتباع الخطوات التي ستظهر لك.

4_ ولكن عليك ان تعلم ان هناك عدد كبير من الطرق التي يمكن من خلالها ان نقوم بالتسجيل في البريد الأمريكي والتي تجدها بكل سهوله في محرك البحث جوجل.

طريقة الشراء من امازون في المملكة

1_ الدخول الى موقع امازون عبر الرابط الخاص بها ستظهر لك الصفحة على الفور.

2_ سنقوم باختيار كلمة، accounts & lists ، ومن بعدها نختا، New customer Start here.

3_ بعدها نقوم بكتابة كل البيانات المطوبة ثم نقوم بالضغط على، create your Amazon account.

4_ ثم بعد ذلك نقوم بالذهاب الى القائمة السابقة ونقوم باختيار، Your account.

5_ ثم بعدها نقوم بتسجيل العنوان وطريقة الدفع.

6_ وعندما تقوم بالضغط على، your Address ، ستظهر لك كلمة الصفحة التالية.

7_ ويمكنك ان تحصل على الرمز البريدي بسهولة عبر الانترنت.

8_ بعد ذلك يمكن ان نعود الى قائمة، your account.

9_ ثم نقوم بالضغط على، payment options، ونقوم بكتابة البيانات.

10_ في الأخير يمكن ان نقوم بالدخول الى متجر امازون والبدء في التسوق من المنتجات الموجودة في المتجر.

AllEscort