طريقة الحصول على تصريح تجول شرطة أبوظبي تعد واحدة من الأمور التي يتساءل عنها الكثير من المواطنين والوافدين في أبوظبي، وذلك بعدما أصبحت تصاريح الحركة هي الشرط الأساسي للسماح للأشخاص بمغادرة منازلهم في أوقات الحظر والتعقيم الوطني وفي حالة مخالفة ذلك فإن الشخص يعرض نفسه لعقوبات رادعة من قبل السلطات الإماراتية.

تصريح تجول شرطة أبوظبي

قالت التقارير الرسمية بأن شرطة أبوظبي تسمح للمواطن أو المقيم بالحركة والتنقل في أوقات التعقيم الوطني بشروط وضوابط معينة، وعلى رأسها هو الحصول على تصريح التجول من خلال موقع شرطة أبوظبي عبر شبكة الإنترنت بعد تقديم كافة البيانات والمعلومات الشخصية التي تؤكد بأن خروجه من المنزل لأسباب طارئة وضرورية.

وكانت شرطة أبوظبي قد فرضت العديد من الإجراءات والتدابير الاحترازية وذلك بهدف الحد من تفشي فيروس كورونا ومحاولة السيطرة عليه وتقليل أعداد المصابين به، ولذا فقد ناشدات كل المواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي بضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتقليل الخروج من المنازل في أوقات الحظر.

طريقة الحصول على تصريح تجول من شرطة أبوظبي

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حالة الرغبة باستخراج تصاريح الحركة والتنقل في إمارة أبوظبي خلال وقت الحظر والتعقيم الوطني من خلال موقع شرطة أبوظبي عبر شبكة الإنترنت.

وقد جاءت خطوات طلب تصريح الحركة في أبوظبي قد جاءت على النحو التالي:

  • اذهب إلى موقع شرطة أبوظبي عبر شبكة الإنترنت: https://es.adpolice.gov.ae
  • اضغط على الخدمات المرورية.
  • اختر أيقونة تصاريح الحركة والتنقل.
  • اكتب كل المعلومات والبيانات الشخصية.
  • تأكد من إضافة رقم الهاتف المحمول بشكل صحيح.
  • اكتب سبب طلب الحصول على تصريح التنقل أبوظبي.
  • اضغط على “تسجيل الطلب”.
  • انتظر وصول رد الجهات الأمنية على طلب حصولك على تصاريح الحركة في إمارة أبوظبي.

رابط تصريح تجول شرطة أبوظبي

قالت شرطة أبوظبي بأن المواطن أو المقيم الذي يغادر منزله في أوقات التعقيم الوطني وحظر التجول دون الحصول على تصريح التجول يعرض الشخص لعقوبات رادعة قد تصل إلى الحبس أو الغرامات المالية.

وكانت شرطة أبوظبي قد حددت رابط الحصول على تصريح التجول عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت والذي جاء على النحو التالي: “من هنا“.

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن طريقة الحصول على تصريح تجول شرطة أبوظبي وكذلك تطرقنا للحديث عن رابط استخراج تصاريح الحركة عبر موقع شرطة أبوظبي.