طلب تصريح تجول ابوظبي adpolice من الموضوعات الأكثر إقبالاً من قبل المواطنين والمقيمين في ابوظبي، حيث يرغبون في معرفة كيفية الحصول على تصريح الحركة في أبوظبي عند تعرضهم لأي ظرف طارئ أو استثنائي يٌمكنهم من الخروج من المنزل والتجول أثناء فترة حظر التجوال في البلاد والتي تُعرف بفترة التعقيم الوطني دون وقوع أي عقوبات رادعة عليهم من قبل رجال الامن.

شرطة ابوظبي طلب تصريح تجول

أطلقت شرطة ابو ظبي تصريح خروج ابو ظبي أثناء فترة التعقيم، حيث يتم السماح من خلال هذا التصريح الخروج من المنزل والذهاب للمكان الذي يرغب فيه الشخص، إلا أنه لا يتم قبول شرطة ابوظبي لهذا التصريح إلا للحالات الطارئة أو الاستثنائية التي تتعرض لموقف خارج عن السيطرة لا يمكنها الانتظار إلى مواعيد فك الحظر.

ويأتي هذا ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها إمارة أبوظبي للحد من جائحة فيروس كورونا المستجد والتقليل من أعداد المصابين.

طلب تصريح تجول في ابوظبي بالخطوات

حددت شرطة أبو ظبي مجموعة من الخطوات يجب اتباعها من قبل المواطن أو المقيم في حالة رغبته استخراج طلب تصريح تجول في ابوظبي وهي كالاتي:-

  • الدخول على الصفحة الرسمية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي “من هنا“.
  • الضغط على قسم إصدار طلب تصريح الحركة في أبوظبي خلال فترة حظر التجوال.
  • إدخال رقم الهاتف الجوال في المكان المخصص له، ثم إدخال رمز التحقق الموضح، والضغط بعد ذلك على إرسال الرمز.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • إيضاح سبب استخراج طلب تصريح خروج من المنزل.
  • سيتم إرسال رسالة تأكيد على الهاتف الجوال لتقوم بكتابتها في المكان المخصص لها على الموقع.
  • ستقوم الجهات المعنية بالرد على طلب تصريح خروج إما بالقبول أو الرفض.

رابط تصريح الحركة ابوظبي adpolice

لا يمكن الحصول على طلب تصريح الحركة ابوظبي إلا من خلال الدخول على موقع الرابط الرسمي لشرطة أبوظبي “من هنا“، واتباع الخطوات التي أوضحناها في الفقرة السابقة، وقد شددت الجهات المعنية من خطورة إدخال بيانات غير صحيحة الهدف من وراءها الكذب والتضليل لأن ذلك يعرضه للمساءلة القانونية.

وإلى هنا نكون أوضحنا طلب تصريح التجول ابو ظبي والخطوات التي يجب اتباعها للحصول عليه، كما تطرقنا إلى رابط تصريح الحركة والتجول في إمارة ابو ظبي.