ما هي ارقام الشرطة السعودية يبحث عنها كثير من الأشخاص نظراً للظروف الحالية التي تمر بها المملكة العربية السعودية وفرض حظر التجوال التام على كافة أنحائها، ولهذا فإن ارقام الشرطة ضرورية في حالة انتشار المشاكل واختراق حظر التجوال، وفي هذا المقال سوف نذكر هذه الارقام الجديدة لهذا العام بالتفصيل.

أهمية الاحتفاظ بارقام الشرطة السعودية

يجب على كل مواطن سعودي أو وافد أن يكون معه  لاستخدامها أوقات الطوارئ، وليست ارقام الشرطة فقط بل ارقام الإسعاف أيضا في حالة حدوث أي حوادث لا قدر الله.

الاحتفاظ بارقام الشرطة في الوقت الحالي هام جداً بسبب فرض حظر التجوال، وواجب على كل مواطن الإبلاغ عن أي شخص أخترق حظر التجول، أو أي أماكن تجمعات، منعاً لتفشي فيروس كورونا وتزايد اعداد الإصابة به.

ارقام الشرطة السعودية 2020

هي من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأفراد سواء على محرك البحث جوجل أو على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل انتشار السرقة والمشاكل في البلد بعد فرض حظر التجوال، وإليكم ارقام الشرطة السعودية، وهي:

  • رقم الشرطة السعودية: 999.
  • رقم الحوادث المرورية السعودية: 993.
  • رقم الإسعاف: 997.
  • رقم الاستخبارات العامة: 985.
  • رقم أمن الطرق: 996.
  • رقم مكافحة المخدرات السعودية: 995.

الموقع الرسمي للشرطة السعودية

يمكنك الحصول على ارقام وزارة الأمن العام السعودية من خلال الموقع الرسمي لوزارة الأمن العام وأيضا يمكنك معرفة أخر أخبار الشرطة وما يحدث في البلد من مصدر رسمي موثوق به.

ارقام الطوارئ السعودية 2020

لابُد من أن يحدث بعض المشاكل والحالات الطارئة في أي بلد في العالم مما يلزم كل شخص بالاحتفاظ بتلك الارقام في الهواتف المحمولة من أجل طلب المساعدة إذا أستدعى الأمر، وإليكم ارقام التواصل في حالات الطوارئ من خلال المنصة الوطنية الموحدة

وإلى هنا نكون قد قدمنا ارقام الطوارئ السعودية 2020 لكي تكون في متناول يد الجميع، وننصح على جميع الأفراد الاحتفاظ بها تحسباً لأي ظرف طارئ يحدث أثناء التواجد فى الحجر المنزلى فى المنزل أو الفنادق أو المستشفيات.