تمّ توفير نظام حجز المواعيد الإلكتروني مجمع الملك فهد الطبي العسكري ليتمكّن كافّة المراجعين من زيارة المستشفى خلال الأوقات المحدّدة مع مراعاة إرشادات التباعد الاجتماعي إضافة إلى مراعاة كافّة التعليمات التي تضمن عدم انتشار وباء كورونا المستجد داخل اراضي المملكة العربيّة السعوديّة، ويجدر الذّكر بأنّ هناك العديد من الخدمات الإلكترونيّة التي يوفّرها هذا المستشفى ايضًا، ومنها: خدمة طلب الدّواء وخدمة فتح الملفّ الطبّي.

نظام حجز المواعيد الإلكتروني مجمع الملك فهد الطبي العسكري

يقع مستشفى الملك فهد العسكري على ساحل البحر الأحمر في محافظة جدّة، ويحتوي هذا المستشفى على أكثر من أربعمائة سرير ويضمّ خمسة مستوصفات، وقام المستشفى بإطلاق نظام حجز المواعيد ليتمكّن المراجعون من زيارة الأطبّاء وإجراء كافّة الفحوصات والمراجعات اللازمة مع مراعاة الظروف الوبائيّة التي تمرّ بها المملكة العربيّة السعوديّة ومختلف دول العالم الأخرى.

مواعيد زيارة المرضى في مجمع الملك فهد الطبي العسكري

يحتوي مستشفى الملك فهد العسكري في مدينة جدّة على عدد كبير من الأسرّة ويستقبل عدداً كبيراً من المراجعين والمرضى، وعملت إدارة هذا المستشفى توفير مواعيد محدّدة ليتمكّن أقارب المرضى وأصدقاؤهم من زيارتهم، وهي الأوقات الآتية:

  • يوم الجمعة: يتمّ استقبال الزّوار منذ السّاعة الثانية مساء وحتّى السّاعة التّاسعة مساء خلال يوم الجمعة.
  • أيّام الأسبوع الأخرى: يقوم المستشفى باستقبال الزّوار طيلة أيّام الأسبوع من السّاعة الرّابعة مساء وحتّى السّاعة التّاسعة مساء عدا يووم الجمعة كما سبق.

حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالخطوات

يمكننا حجز موعد لزيارة مستشفى الملك فهد العسكري في جدّة باتّباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى الموقع الإلكتروني لمستشفى الملك فهد العسكري “من هنا” مباشرة.
  • الضّغط على القائمة من الجزء العلوي لواجهة الموقع ثمّ اختيار الخدمات الإلكترونيّة.
  • النّقر على خدمات المرضى ثمّ الضّغط على خددمة حجز المواعيد.
  • تسجيل الدّخول إلى حساب المريض في موقع المستشفى.
  • إدخال المعلومات المطلوبة وتحديد الموعد المناسب لمراجعة المستشفى.

رابط حجز موعد في مجمع الملك فهد الطبي

نستطيع الانتقال إلى صفحة حجز المواعيد من موقع مستشفى الملك فهد العسكري على شبكة الانترنت مباشرة “من هنا” لنتمكّن من زيارة المستشفى وإجراء الفحوصات والمراجعات المطلوبة.

رقم السجل الطبي في مجمع الملك فهد

يمكننا الاتّصال على الرّقم 00966122328888 للتّواصل مع السّجل الطّبي ومختلف الأقسام الأخرى في مجمع الملك فهد الطبّي العسكري في مدينة الرّياض وطرح كافّة الاستفسارات والأسئلة المطلوبة، كما نستطيع الدّخول إلى موقع المستشفى على شبكة الانترنت والانتقال إلى الخدمات الإلكترونيّة الخاصّة بالمرضى للحصول على العديد من المعلومات دون الحاجة إلى الاتّصال مع المستشفى.

تمّ توفير نظام حجز المواعيد الإلكتروني مجمع الملك فهد الطبي العسكري من قبل إدارة المستشفى ليقوم المراجعون بزيارة الأطبّاء مع المحافظة على إجراءات التباعد الاجتماعي وجميع إرشادات الوقاية الأخرى، ويمكننا حجز المواعيد الإلكترونيّة عن طريق الانتقال إلى موقع المستشفى على شبكة الانترنت ثمّ تسجيل الدّخول إلى حساب المريض كما سبق.